القائمة الرئيسية

الصفحات

التدوينات

قابل آفي شيفمان البالغ من العمر 17 عامًا والذي يدير موقعًا لتتبع الفيروسات التاجية يستخدمه أكثر من 40 مليونًا على مستوى العالم



أصبح أحد مواقع الويب للمراهقين الذي يتتبع الفيروس التاجي أحد أهم الموارد بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أرقام دقيقة ومحدثة حول الوباء.

عنوان URL هو nCoV2019.live.

تتحدث DN مع آفي شيفمان البالغ من العمر 17 عامًا ، وهو طالب في مدرسة ثانوية من جزيرة ميرسر خارج سياتل ، والذي بدأ الموقع في أواخر ديسمبر ، عندما لم يتم اكتشاف فيروسات التاجية خارج الصين بعد.

وقد زار الموقع الآن عشرات الملايين من كل دولة على وجه الأرض. يتتبع الوفيات وعدد الحالات محليًا وعالميًا ويوفر خريطة تفاعلية ومعلومات عن المرض وخلاصة تويتر.

يتم تحديث المورد كل دقيقة أو نحو ذلك ، ويسحب المعلومات من منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض وغيرها.

الديمقراطية الآن!تنتج ساعة إخبارية يومية وعالمية ومستقلة يستضيفها الصحفيان الحائزان على جوائز آمي غودمان وخوان غونزاليس. 

تتضمن تقاريرنا عناوين الأخبار اليومية العاجلة والمقابلات المتعمقة مع الناس في الخطوط الأمامية لأكثر القضايا إلحاحًا في العالم. 

على DN! ، ستسمع مجموعة متنوعة من الأصوات تتحدث عن نفسها ، وتقدم منظورًا فريدًا وأحيانًا استفزازيًا للأحداث العالمية.

غاب عن حلقة؟ تحقق من DN على FSTV VOD في أي وقت أو قم بزيارة صفحة العرض لأحدث المقاطع.

FreeSpeechTV هي واحدة من الشبكات الإخبارية الوطنية المستقلة الأخيرة الملتزمة بتعزيز التغيير الاجتماعي التقدمي. #FSTV متاح على Dish و DirectTV و AppleTV و 

Roku ، Sling وعلى الإنترنت في freespeech.org.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات