القائمة الرئيسية

الصفحات

التدوينات

افضل موقع اختصار الروابط 2021 لربح المال موثوق 100% والدفع فوري

 هل حاولت من قبل نشر رابط على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أو تويتر وغيرها من المواقع الأخرى ولكن واجهت مشكلة الرابط URL الطويل ؟ هل قمت بالبحث من قبل عن أداة أو موقع يساعدك على تقصير أو عمل إختصار لرابط طويل معين حتى تسهل مشاركته مع الأصدقاء فى برامج وتطبيقات الدردشة والشات أو نشره على المواقع ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نستعرض مجموعة من أفضل مواقع اختصار الروابط لعام 2021 التى تقدم خدمة تقصير واختصار الروابط الطويلة مجانا على الإنترنت حتى تسهل مشاركتها او الربحية التي تقدم لك المال مقابل زيارة عدد كبير من المستخدمين الرابط المختصر.

افضل موقع اختصار الروابط 2021 لربح المال موثوق 100% والدفع فوري

ما هو موقع اختصار الروابط
هو موقع  يساعدك فى تقصير أى رابط URL طويل بحيث يصبح أقصر وخاصاً بك أنت شخصياً بالتالى، يصبح بإمكانك بعد إختصار الرابط سهولة مشاركته على المواقع أو إرساله فى محادثة بينك وبين أصداقائك بدون أى مشكلة على عكس تماماً الروابط الطويلة، كما ويمكنك تتبع بعض التفاصيل حول هذا الرابط مثل معرفة عدد النقرات على الرابط إلى غير ذلك.

فائدة اختصار الروابط الطويلة
هناك الكثير من المميزات التى ستحصل عليها إذا قمت بعمل إختصار لأى رابط خاص بك، أهم وأبرز هذه المميزات أن الرابط يصبح أكثر جملاً وجاذبية للعين، تصبح عدد الاحرف فى الرابط المختصر أقل بالتالى يصبح إمكانك مشاركته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بدون صعوبة، الشعور بالراحة عند النقر على الرابط القصير، كما ويسهل نسخ الرابط القصيرة بشكل أسرع من الرابط الطويل، ايضا معرفة عدد النقرات على الرابط والكثير من التفاصيل .

أفضل مواقع اختصار الروابط الطويلة مجاناً :

تتوفر فئة كبيرة جداً من المواقع المتخصصة فى عمل إختصار للروابط الطويلة على الإنترنت، ولكن ربما بعض المواقع قد لا تعجبك. لذلك، قامنا بتجميع مجموعة من المواقع المتخصصة فى عمل إختصار للروابط التى يمكن الاعتماد عليها فى القيام بهذه المهمة على أجهزتك .

6. موقع samaa-pro

هذا الموقع يعتبر من فئة مواقع اختصار الروابط الفريدة من نوعها، حيث لا يقتصر الموقع فقط على عمل تقصير للروابط الطويلة ولكن يستخدم لنا جميعاً كمستخدمين للإنترنت من كسب الأموال من خلال هذه الروابط التى يتم اختصارها من خلال هذا الموقع ! نعم، عند النقر على الروابط الخاصة بك المختصرة من قبل الاشخاص على موقعك أو على حسابك بمواقع التواصل الاجتماعى وقتها ستحصل على مقابل مادى لهذه العملية .

الرائع فى الموقع أنه متوفر بشكل مجانى تماماً، ويضم بعض الإعلانات ولكن ليس هناك أى إعلانات منبثقة مزعجة كما فى بعض مواقع الإنترنت الأخرى، يمكنك كذلك الحصول على معلومات وبيانات حول كيفية عمل الروابط بطريقة بسيطة باستخدام هذا الموقع على أى حال، أنصحكم بهذا الموقع لأنه حقاً يستخدم التجربة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات